كيف تتقدم بطلب للحصول على وظيفة



بعض الناس قد يتفقون على أن اتباع نهج منهجي للتقدم بطلب للحصول على وظيفة يبدو وكأنه فكرة جيدة في حين أن آخرين يمكن أن يتساءل لماذا نحن نكتب مقال كامل لهذا الموضوع.
  مدى صعوبة التقدم بطلب للحصول على وظيفة؟
أفضل تفسير هو ببساطة: الناس التي طبقت أبدا عن وظيفة قبل أن يفهم كل الخطوات الممكنة المعنية. حتى العمال محنك صعوبة في العثور على وظيفة، وتجديد مثل هذه يمكن أن تكون مفيدة أيضا.

ولعل أهم سبب لاستخدام تقنية منظم عند التقدم للحصول على وظيفة هو هذا:

ومما يعزز من فرص النجاح إلى حد كبير من خلال اتخاذ نهج شمولي إلى البحث عن وظيفة.

كونه المرشح الناجح هو كل شيء عن بفوزه على الصعاب. وهذا يعني عند التقدم للحصول على وظيفة، انها المستحسن أن يكون العديد من العوامل التي تعمل في صالحك ممكن. هذا ما هي هذه العملية خطوة ثمانية كل شيء.
ثمانية خطوات بسيطة

لا يهم إذا كان شخص ما يبحث عن وظيفة مستوى الدخول، بدوام كامل أو بدوام جزئي، ونفس ثماني خطوات هي جزء من العملية:

    حدد وظيفة / الوظيفي
    شركات البحوث والشاغرة
    ممارسة الشبكات الوظيفة
    تعميم استئناف
    إعداد السيرة الذاتية وتغطية رسالة
    التحضير لمقابلة العمل
    ممارسة ملء طلبات العمل
    إرسال رسائل شكر

هل من الضروري أن تتبع كل خطوة من هذه الخطوات إلى العثور على وظيفة؟ لا ولكن فقط نأخذ في الاعتبار أن تخطي خطوة يمكن أن تقلل من فرصة للعثور على واحدة.
اختيار وظيفة أو مهنة

الجميع يفكر في مهن التحول يجب أن تبقي شيئا واحدا في الاعتبار: العشب ليست دائما أكثر خضرة في الجانب الآخر. وهذا يعني عند التفكير في تغيير وظائف أو مهن، ينبغي أن يكون للأسباب الصحيحة.

التحدي الحقيقي هنا هو إزالة بعض العاطفة من هذا القرار يغير المهنية. وهناك طريقة جيدة لتحقيق ذلك هي من خلال مصفوفة تقييم الوظائف.
العمل مصفوفة تقييم

يتم استخدام هذه التقنية في كثير من الأحيان في العمل أو المدرسة وهنا كيف يعمل.

 أولا: أكتب كل العوامل التي تعتبر مهمة في الوظيفة الجديدة. هذا يتضمن بنودا مثل الوقت التنقل وساعات العمل والوقت للأصدقاء والعائلة والفوائد مثل عطلة والميزات الوظيفية.

والخطوة التالية هي لتعيين الوزن إلى كل سمة. على سبيل المثال، إذا ساعات العمل مهمة، ثم تعيين وزنا أكبر. بعد أن يمر بعملية تحديد كل سمة واسناد وزنها على كل، فإن الخطوة النهائية هي أن تبدأ المقارنة بين وظائف مختلفة ونرى كيف ترقى ضد "مثالية" مهنة. لتوفير الوقت، ونحن قد وضعت بالفعل معا على وظيفة مصفوفة تقييم التي يمكن تحميلها واستخدامها لمساعدة الجميع تبدأ مع هذا الجزء من العملية.
شركات البحوث والشاغرة

الآن أن هناك وجهة نظر أكثر موضوعية من وظيفة مثالية، وحان الوقت لبدء البحث. عند هذه النقطة، فإن الهدف هو أن نرى ما هو متاح، وتقييم أنواع الوظائف التي تتلاءم بشكل جيد مع أهداف حياتك المهنية.
انها أيضا الوقت للبدء في ممارسة مهارات التواصل. لدينا بعض المعلومات حول كيفية تحسين هذه المهارات
التواصل هو غاية الأهمية، النظر في هذا: وقد أظهرت الأبحاث أن أكثر من 60٪ من الباحثين العمل على وظائف جديدة عن طريق الشبكات الخاصة بهم. وعلى وجه التحديد شملت هذه الخطوة في وقت مبكر من العملية لأنه من السابق لأوانه البدء الشبكات.
إعداد السيرة الذاتية وتغطية رسالة

واحدة من اكبر الاخطاء التي تجعل الناس عند التقدم للحصول على وظيفة يبعث سيرة ذاتية غير فعالة. في الواقع حتى الناس يفهمون حقا أهداف حياتهم المهنية، فإنه من المستحيل التنبؤ الذي استئناف الشكل سوف تكون أكثر فعالية.

 وهذا الموقع يحتوي العديد من عينات الذاتية والقوالب التي يمكن تحميلها مجانا أفضل مكان للبدء هو مع دليلنا كتابة السيرة الذاتية، والتي سوف تساعد على تحديد شكل الذاتية الأكثر فعالية واحد وهذا مناسبا مع الأهداف المهنية على حد سواء لشخص ما والعمل التاريخ.
كتابة خطابات المقدمة

ويحتاج غطاء الرسالة أيضا أن تكون مستعدة قبل التقدم بطلب للحصول على وظيفة. غالبا ما يتم التغاضي تغطي الرسائل ويمكن القول أكثر أهمية من السيرة الذاتية نفسها. مرة أخرى، وهذا الموقع يحتوي على عينات إلكتروني غطاء لتحميل واستخدامها كمرجع. الجانب الأكثر أهمية من كتابة رسالة تغطية فعالية هو اتباع الشكل المنصوص عليه. ويفسر هذا في مقالنا: كيفية كتابة رسالة التغطية.
ممارسة الشبكات الوظيفي
هذا العنوان ليس خطأ مطبعي. فمن المهم للغاية لممارسة الشبكات عندما يتعلق الأمر بالعثور على وظيفة. وينبغي أن يتم هذا مرة واحدة تستأنف على استعداد للتعميم. توفر مقالنا حول الخدمة الذاتية نشر المعلومات حول التقنيات والتكاليف لتعميم السيرة الذاتية للعملاء المحتملين، والتوظيف، والشركات. في حين يفسر مقالنا حول السير الذاتية الإلكترونية كيفية إعداد، وتحويل، والسيرة الذاتية إلى تنسيق التي يمكن توزيعها وفحصها في قواعد البيانات الإلكترونية.
التحضير لمقابلة العمل

معظم مقابلات العمل اليوم تنطوي على أكثر من مجرد محادثة عادية مع مدير التوظيف لمعرفة ما إذا كان شخص ما هو مؤهل لهذا المنصب أو مناسبا مع ثقافة الشركة الشركات. كل التفاصيل مهمة، بما في ذلك كيفية اللباس للمقابلة.

استخدام المقابلات السلوكية واستخدام تقنية نجم في الرد على الأسئلة أصبحت أكثر شيوعا. أفضل طريقة للتحضير لهذا النوع من المقابلة لممارسة هذه التقنية. يفسر مقالنا حول السلوكية مقابلة تقنية كيفية الإجابة على هذه الأسئلة بطريقة فعالة.

لدينا أيضا قاعدة بيانات سؤال في مقابلة وأكثر من أسئلة المقابلة التقليدية. تذكر، وإعداد هو مفتاح النجاح. أي شخص يعتقد أن في وسعهم "الجناح ذلك" قد يكون بخيبة أمل للأسف عندما كنت لا عرضت على وظيفة.
ملء طلبات العمل

كلما سألت أحد المرشحين المحتملين لتأتي في لإجراء مقابلة عمل، سيطلب منهم لاستكمال طلب وظيفة سواء قبل أو بعد اللقاء. وكما كان الحال مع المقابلة، التقدم بطلب للحصول على وظيفة يحتاج إلى بعض التحضير. المرشحين أن يكونوا واعين لكل من كيفية ملء الطلب وكذلك بعض المواد الأساسية اللازمة لاستكمال النموذج.

انها دائما مفيدة لتكون على استعداد كلما بحثهم عن وظيفة وهذا يشمل ملء الطلب بالطريقة الصحيحة. لدينا الموارد التي تشرح كيفية ملء طلب وظيفة، فضلا عن أمثلة من هذه الأشكال، لذلك الجميع يعرف بالضبط ما يمكن توقعه.
إرسال رسائل شكر

التقدم بطلب للحصول على وظيفة لا تنتهي المقابلة. وسيكون المرشح المثالي متابعة العمل أيضا مع خطابات الشكر لهؤلاء الأفراد التقيا في الشركة المستقبلية. ومرة أخرى، فإن أفضل طريقة لزيادة فرصة للتقدم على وظيفة هو اتباع صيغة المقررة للخطابات الشكر.

نحن الخطوط العريضة لشكل يمكن لأي شخص أن يتبع، فضلا عن تقديم العديد من الأمثلة في مقالنا: كتابة مقابلة رسالة شكر. في هذا المقال، أن نفسر أهم ثلاثة عناصر من خطاب شكر، وشرح كيفية استخدام تلك العناصر في الأمثلة المقدمة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروع حدايد وبويات

مشروع الأكياس البلاستيك

10 أفكار مشاريع نسائية منزلية