تحفيز الموظفين


تحفيز الموظفين لغزا لكثير من المديرين ولكن
لابد فهم كيفية أداء الآثار تحفيز الموظفين وفهم كيفية استخدام الدافع لتحسين الأداء يمكن أن تخفض إلى خمسة مفاتيح رئيسية. منظمات ورغبة منها في تحسين تحفيز الموظفين في حاجة الى النظام في المكان الذي يكافئ باستمرار إنجازات الموظف.
ومع ذلك، ليس كل الموظفين تستجيب لنفس الدوافع كل شخص يحب أويكره والمشاعر والمصالح والرغبات. دور المدير الناجح هو أن نتعلم كيفية تحديد ما يحفز كل موظف وتعلم كيفية الاستفادة من تلك الدوافع للوفاء في وقت واحد وأهداف الشركة فضلا عن أهداف لكل موظف.

وتشمل العوامل الرئيسية الخمسة تحفيز الموظفين: رضا، والتقدير، والتعرف على والإلهام والتعويض.


1. الموظف الدافع من خلال بناء رضا

الطريقة الوحيدة لتحقيق أرباح مستدامة هو بناء بيئة العمل التي تجذب، تركز، ويحافظ الموظفين الموهوبين. وبعبارة أخرى، فإنها يجب أن تكون دوافع لتظهر، والحصول على التزاما وأداء على مستوى من التميز.

تحفيز الموظفين من حيث صلته الموظفين رضا أمر في غاية الاهمية فإنه يذهب الى أبعد من مجرد "القوى العاملة أكثر سعادة." لماذا؟

لأن هناك ارتباط لا يمكن إنكاره بين راض والموظفين المتحمسين ورضى العملاء. وبعبارة أخرى والتركيز على خلق الموظفين راض والتركيز على تحفيز الموظفين وأولئك دوافع والموظفين راض رعاية الزبائن.

2. تحفيز الموظفين من خلال التقدير الحقيقي
في بعض الأحيان من خلال عدم الاعتراف السلوكيات الإيجابية والإنجازات موظفيها. ونتيجة لذلك الموظفين لا يعرفون ما إذا كانوا يقومون بعمل جيد.

وقد أتيحت لي مؤخرا موظف في منظمة يقول لي: "إن المرة الوحيدة التي من أي وقت مضى سماع أي شيء من الإدارة هو عندما نفعل شيئا خاطئا!"

لحسن الحظ، يمكن لمديري والدهاء تحسين تحفيز الموظفين من خلال مكافأة الموظفين مع الاهتمام الشخصي. يمكن أن يشمل ذلك بات على ظهره، ومذكرة مكتوبة بخط اليد، أو تعليق سريع في القاعة.

عندما تظهر التقدير، أن تكون محددة. بدلا من مجرد القول، "نحن حقا ممتنة للبعمل جيد تفعله هنا،" قد يكون هذا النهج، "وأنا أقدر حقا كيف يمكنك التعامل مع حساب الصناعات فرانكلين الأسبوع الماضي عندما كان لدينا للحصول على النظام اندفاعهم في وقت متأخر من بعد ظهر الجمعة وأدلى ما تبذلونه من جهد حقا أن تحدث فرقا. "

من جانب كونها محددة، وصاحب العمل يأتي عبر وأكثر من ذلك بكثير صادقة، والموظف يدرك حقا تحت المراقبة أعمالهم مستوى عاليا من تحفيز الموظفين هو نتيجة طبيعية.



3. تحفيز الموظفين من خلال الاعتراف
كثير من الناس سوف تفعل للاعتراف ما فإنها لن تفعل من أجل المال وهذا هو السلاح السري مدير لتحفيز الموظفين. هي دوافع بعض الناس الفرصة للحصول على اسمهم على الحائط، والحصول على الكأس في مأدبة السنوي، أو رؤية أسمائهم في نشرة الشركة. أنه يعطي لهم "مكافأة العاطفي" على أفعالهم.

البحث عن سبل لزيادة تحفيز الموظفين من خلال الاعتراف التميز في مكان العمل. قرع جرس في كل مرة فريق الفردي أو يضرب الانتاج المستهدف. وضع الملصقات مع صور لأعضاء الفريق الذين لديهم معظم أيام الأسبوع دون حوادث. نعطيه الجوائز لسجلات الحضور. فقط تفعل شيئا. أنها غير مكلفة جدا، لكنها فعالة للغاية في ما تبذلونه من جهود لتحفيز الموظفين.
4. تحفيز الموظفين من خلال الإلهام
إلهام يأتي من القيادة. هذا الشكل من تحفيز الموظفين وتشمل الشركة المهمة والغرض والأهداف. الناس يريدون أن يكونوا جزءا من المنظمة التي تجري في مكان ما، أن تقف على شيء، وأنه يقدم خدمة ذات مغزى إلى السوق.

إذا كنت ترغب في قيادة وتنظيم الموجهة مهمة الملهمة، اتبع الخطوات التالية ومشاهدة تحفيز الموظفين يحسن بشكل كبير.

    لديها مهمة واضحة 

    يكون متحمس وعاطفي حول مهمتكم. بعد كل شيء، إذا كنت لا ينفعل، فإنها لن سواء.
    تكون قادرة على التواصل البعثة، انها قيمة في السوق. 

    تأكد من أن الجميع في الشركة يفهم ويمكن التواصل البعثة.
       إجراء الاتصال بين البعثة والقيم والأهداف موظفيك الفردية.
    تبقي مهمتكم أمام الجميع في المؤسسة.

5. تحفيز الموظفين من خلال التعويض
وشجعت بعض الموظفين من أموال. في الواقع، هي الدافع الأكثر من أموال. على الأقل لتلبية احتياجاتهم الأساسية. تحفيز الموظفين من خلال التعويض يمكن أن تأتي في شكل زيادات، مكافآت الأداء، واللجان، وتقاسم الأرباح، أو أي عدد من "فوائد اضافية" مثل والسيارات، والإجازات، أو غيرها من الأشياء المادية التي تم شراؤها واستخدامها على النحو المكافآت.

لقد لاحظت برنامج للاهتمام في فندق حيث بقيت مؤخرا. لديهم نظام متطور لمكافأة العاملين بناء على ملاحظات العملاء. في جميع أنحاء الفندق، وضعوا نماذج ملاحظات العملاء وصناديق لإيداع النماذج. عندما يعلق العملاء على أداء العاملين في الفندق، الموظف تتراكم النقاط التي يمكن استخدامها لشراء المكافآت مثل رحلات، والهدايا، وغيرها من الحوافز.
اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحفيز الموظفين
مهما كانت الطريقة المختارة، من المهم أن يكون هناك نظام في المكان الذي يبني تحفيز الموظفين. لا دوافع كل شخص من قبل العامل نفسه، أو مزيج من العوامل. تقدم كل خمسة - رضا، والتقدير، والتعرف على والإلهام والتعويض يؤمن أن المنظمة لديها ما تسهم في تحفيز كل موظف.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشروع حدايد وبويات

مشروع الأكياس البلاستيك

10 أفكار مشاريع نسائية منزلية